°o.O O.o°•منتدى عشاق توداى•°o.O O.o°•

°o.O O.o°•منتدى عشاق توداى•°o.O O.o°•

منتدى عشاق توداى يرحب بالاعضاء والزوار
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» 13فيلم من اروع افلام جاكى شان
الخميس ديسمبر 02, 2010 8:52 am من طرف el_haag

» كليبات للمغنى مايكل جاكسون
الإثنين يونيو 28, 2010 3:32 pm من طرف medo.kings

» شرح الـ Guild ومميزاتها
الإثنين يونيو 28, 2010 3:22 pm من طرف medo.kings

» الشخصيات الأساسية والمساعدة في ال Euro مميزات وعيوب كل شخصية
الإثنين يونيو 28, 2010 3:11 pm من طرف medo.kings

» مميزات الــ Academy وشرحها
الإثنين يونيو 28, 2010 3:06 pm من طرف medo.kings

» Quist Captin IVY
الإثنين يونيو 28, 2010 2:50 pm من طرف medo.kings

» صور جديدة مضحكة ............... ( ادخل و هتضحك )
الإثنين يونيو 28, 2010 2:10 pm من طرف medo.kings

» ๑ஐ๑۩۞۩๑ஐ๑ حصريا على عشاق توداى عجائب وغرائب سلك رود ๑ஐ๑۩۞۩๑ஐ๑
الإثنين يونيو 28, 2010 2:05 pm من طرف medo.kings

» ينشر أخته بالانترنت واقعيه
الجمعة يونيو 18, 2010 11:13 am من طرف ربيع وطن

» توبة بائع أشرطة الفيديو
الخميس يونيو 17, 2010 10:58 am من طرف محمد ماشينة


شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامورة توداى
>*نائبة المدير العام*<
>*نائبة المدير العام*
avatar

المزاجات : حب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 475
النقاط الحاصل عليها : 752
نقاط الحب : 16
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 25
الموقع : 3shak2day.yoo7.com

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   السبت مارس 27, 2010 5:53 am

فوائد الزوجة النكدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
كيف انا اقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن


(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


"وراء كل رجل عظيم امرأة"

[/url]
[URL=][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3shak2day.yoo7.com
عاشق الليل
عاشق فعال
عاشق فعال
avatar

المزاجات : تعبان
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 499
النقاط الحاصل عليها : 791
نقاط الحب : 50
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت مارس 27, 2010 6:04 am

ههههههههههههههههههههههه
بس انا افضل الزوجة الحبوبة الجميلة
من الاخر الى انا اخترتها دلوقتى
وانشاء الله ربنا يجمعنى بيها على خير
مشكوووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامورة توداى
>*نائبة المدير العام*<
>*نائبة المدير العام*
avatar

المزاجات : حب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 475
النقاط الحاصل عليها : 752
نقاط الحب : 16
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 25
الموقع : 3shak2day.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت مارس 27, 2010 6:09 am

انشاء الله وتعيش فى سعاده دائمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3shak2day.yoo7.com
 
فوائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°o.O O.o°•منتدى عشاق توداى•°o.O O.o°•  :: °o.O O.o°•الضحك والفرفشه•°o.O O.o°• :: خمسه فرفشه-
انتقل الى: